ورشة عمل حول التسوق الالكتروني اقامتها كلية الادارة والاقتصاد


اقامت كلية الادارة والاقتصاد ورشة عمل حول التسوق الالكتروني في قاعة المختبر المركزي في الكلية وحضرها عدد من اساتذة الكلية وطلبة المرحلة الرابعة قسم ادارة الاعمال وهم الجهة المستهدفة وادارتها الاستاذ زينب خليل هاشم الزبيدي وتطرقت الورشة على مفهوم التسوق الالكتروني حيث بين المحاضر ان مفهوم التسوق الالكتروني هو عرض للسلع عن طريق مواقع التواصل الالكتروني والترويج لها واقناع المستهلك عن طريق عمل اعلان للمنتج المراد بيعه كذلك تطرقت الى اهمية التسوق الالكتروني باعتباره تجارة اقتصادية يستطيع من خلالها المروج لسلعته ان يرفع من مبيعاته التجارية والدخول الى سوق العمل ومتطلباته حيث بينت باستطاعة طلبتنا من خلال التجربة والخبرة الدخول في هذا المجال والاعتماد ذاتياً على خبراتهم الاقتصادية حتى وان كانت محدوده فانها تفتح لهم المجال اقتصاديا في الدخول الى سوق العمل كذلك تناول المحاضر اهم الفروقات بين التسوق الالكتروني والعقود الالكتروني وفي الختام تفاعل الطلبة وتم طرح العديد من الاسئلة الاقتصادية وخاصة في مايخص عرض السلع وكيفية الترويج لها .هذا وقد استمرت الورشة يومين تخللها عرض للسلع الكترونيا وافلام تتناول كيفية عرض السلع والاعلان عنها   .