برئاسة الدكتور محمد خليل ابراهيم مجلس الكلية يعقد جلسته الاولى


عقد مجلس كلية الادارة والاقتصاد جلسته الاولى للدراسة الصباحية برئاسة الدكتور محمد خليل ابراهيم عميد كلية الادارة والاقتصاد وبحضور اعضاء المجلس كافة ….

وفي بداية الجلسة رحب رئيس المجلس بالسادة الحضور داعيا لهم بالتوفيق والنجاح في اعمالهم وتم مناقشة الفقرات المدرجة في جدول اعمال الجلسة .

حيث وجة السيد رئيس المجلس من خلال الجلسة على الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتهيئة السبل الكفيلة بانجاح سير العملية العلمية ومواكبة التطور . والاهتمام بالجانب العلمي وتطوير الملاكات التدريسية علميا وغرس روح التعاون والعمل كفريق واحد وبروح جماعية وتشجيع حركة التاليف والبحث العلمي واقامة الندوات والحلقات النقاشية في الكلية .

 كما اكد على ضرورة انتظام العملية الدراسية بجوانبه كافة ونقل التمنيات للطلبة بالتهنئة مع بدء عامهم الدراسي الجديد وحث الطلبة للاجتهاد والمثابرة لاثراء معلوماتهم والتوسع في الافاق المعرفية وعدم الاقتصار على المنهج المقرر وحث الاساتذه على الرصانة العلمية وان تكون ابحاثهم بعناويين منسجمة مع الاختصاصات الدقيقة وتكون ذات دراسة علمية في معالجة مشكلة في المجتمع العراقي وتميزها بالاصالة لاسيما في مجالات الترقيات العلمية .

 

كما حث التدريسين على استخدام التطبيقات الالكترونية للتواصل العلمي بين التدريسي وطلبته كمنصات

تعليمية يتم من خلالها التفاعل بين الطلبة فيما بينهم كذلك التفاعل بين الطلبة والتدريسي .