كلمة العميد

كلمة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمدُ للهِ الذي علم بالقلم علّم الإنسان ما لم يعلم والصلاةُ والسلامُ على خير البرية ومعلم البشرية محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين المعصومين....


أتشرف بتكليفي عميدا لكلية الإدارة والاقتصاد هذه الكلية التي تضم في ثناياها نخبة من الأساتذة الأكفاء والخبرات العلمية المحترمة والتي كانت ولا تزال وستظل رافداً تربوياً تعليمياً يستقي الأساليب العلمية وينهل من معطيات العلوم الإدارية والاقتصادية الحديثة لأعداد جيل سليم من الطلبة متسلحين بالعلم والمعرفة والأخلاق معاً ومحصنين بمفهومات عصرية هدفها خدمة المجتمع وتنميته وتطويره وتوثيق الصلة به.


أساتذة ومنتسبي كلية الإدارة والاقتصاد المحترمون :


إن الطريق الذي تنتهجه كليتنا رصين في علاقة الثقة مع المجتمع للأخذ بأسباب التطور والنهوض والتقدم, وكليتنا إذ تحرص على التطلع إلى الأمام فإنما تسعى دائماً إلى الإيفاء بالتزاماتها التعليمية والوطنية وصولاً إلى الأداء المتميز, إنَّ كليتنا تسعى للمساهمة في بناء أجيال مؤهلة تأهيلاً جيداً ومتسلحة بالعلم والمعرفة التي هي أساس كل تغيير وكل مشروع إصلاحي وحضاري جاد في بناء المجتمع والوطن.
ان كليتنا تعمل بكل قوة على اكتساب مكانة رائدة في المجتمع الميساني, حيث أن طموح وتفكير الكلية لا ينحصر ضمن أسوارها وإنما يتعداه للتعاون مع المؤسسات الأخرى العاملة في المحافظة واننا جميعا في كلية الإدارة والاقتصاد نتعاون من أجل تحقيق هذا الطموح وأداء هذه الأمانة.


طلبتنا الأعزاء :


ان عمادة الكلية وبالرغم من جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجهها تسعى جاهدة بكل عزيمة واصرار وبمساندة مجلس جامعة ميسان الموقر وبدعم كبير من السيد رئيس الجامعة المحترم لتحسين الخدمات التعليمية و النهوض بمستوى اداء الكلية لرفد محافظتنا الحبيبة ميسان بالكفاءات العلمية القادرة على المساهمة في مسيرة التنمية والتطوير.
إن محافظتنا الحبيبة ميسان في حاجة إليكم، لأنه لن تنهض الا بكم ومعكم، فكونوا على قدر المسؤولية، ناضلوا لميسان وعراق حديث متطور, حاربوا كل من يحاول إطفاء الأمل فيكم، وعاهدوا كل من أسهم في نجاحكم على إكمال الطريق، والوصول إلى ما ترجونه، وما يتمناه لكم ذووكم.
اسال الله ان يوفقنا لما فيه خير طلابنا وكليتنا وجامعتنا ومحافظتنا الحبيبة وبلدنا الغالي وأن يجعلني و إياكم من الذين يستمعونَ القولَ فيتبعونَ أحسنَه,

بسم الله الرحمن الرحيم  " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ "  صدق الله العلي العظيم....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

 

  الدكتور محمد خليل ابراهيم
عميد كلية الإدارة والاقتصاد / وكالة

 

 

 

 

Share on Facebook

عدد المشاهدات 10829 مشاهد

نشر في 2016-03-23