دورة تطويرية في الموارد البشرية

دورة تطويرية في الموارد البشرية

اقامت شعبة التعليم المستمر في كلية الادارة والاقتصاد دورة تطويرية لموظفي جامعة ميسان حول اساسيات ادارة الموارد البشرية على قاعة السيد الشهيد محمد باقر الصدر (قدس) وتميزت بالحضور والمشاركة الجيدة .

 حيث وضح المحاضر الدكتور ابراهيم كاطع علو خلال الدورة مفهوم ادارة الموارد البشرية الذي هو نشاط اداري مستقل عن وظائف الادارة الاخرى وبين ان ادارة الموارد البشرية تختص من اسمها بالعنصر البشري واكد المحاضر انها تلعب دورا مهما في مشاركة الرؤى للتخطيط الاستراتيجي والتخطيط بعيد المدى من اجل تحقيق الاهاف المنظمة لتكون ذو فعالية وكفاءة و اكد المحاضر ان العنصر البشري اذا احسن استخدام هذا المورد وتطويره يتم العمل بكفاءة عالية وتحقيق اقصى استفادة من خدمات الموظف بعد وضعة في المكان المناسب .

وتهدف الدورة الى تطوير قدرات ومؤهلات الموظف من خلال تفعيل ادارة الموارد البشرية و وصولها الى الاستخدام الكفء الذي يحقق الهدف في داخل المنظمة .

 

وفي ختام الدورة فتح النقاش من قبل مقرر الدورة السيد طالب عبدالرضا اجياد وتم طرح الاسئلة من قبل المشاركين والتي اقتصرت على مفهوم ادارة الموارد البشرية وكيفية تطوير قدرات الموظف بما يتناسب عمله واختصاصه العام لك يبدع في مجال عمله ............

 

 

 

Share on Facebook

عدد المشاهدات 1 مشاهد

نشر في 2017-04-24