نرجو من أبنائنا الأعزاء طلبة المرحلة الأولى الراسبين في العام 2018 / 2017

نرجو من أبنائنا الأعزاء طلبة المرحلة الأولى الراسبين في العام 2018 / 2017

 الأنتباة الى ماجاء في كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة الدراسات / القبول المركزي ذي العدد 10053 في 2018 / 12 / 30 المتضمن : 
أ . يخير طلبة المرحلة الأولى ممن رسبوا بمادة واحدة أو مادتين بين بقاءهم في المرحلة الأولى أو تقديمهم طلبا تحريريا للقسم المعني يتضمن رغبتهم بالأستفادة من قرار العبور الى المرحلة الثانية مع تحملهم التبعات كافة ولا يجوز لهم التراجع أو الأنسحاب بعد ذلك .. وبأمكانهم طلب تأجيل السنة الدراسية الحالية . 
ب . على مجالس الكليات والمعاهد السماح للطلبة المشمولين بالقرار أعلاة بالدوام للفصل الدراسي الثاني مع أقرانهم ويـؤجل إعطاء دروس الفصل الدراسي الأول إلى ما بعد الأمتحانات النهائية من خلال أعتماد كورس مكثف في العطلة الصيفية مع أجراء أمتحان نصف السنة أو نهاية الفصل الدراسي الأول للطلبة على أن يتم الأنتهاء منها وتعلن النتائج قبل مدة مناسبة من موعد أمتحانات الدور الثاني .. وتخول تلك المجالس صلاحية معالجة الحالات للدروس الفصلية التي يعتمد تدريسها على دروس الفصل الأول .. وموضوع الأمتحانات النهائية وعلاقاتها بالأمتحانات المذكورة مع الأخذ بعين الأعتبار أستيفاء متطلبات الدراسة . 
ج . ينفذ هذا القرار أعتبارا من يوم الأحد الموافق 2018 / 12 / 30

Share on Facebook

عدد المشاهدات 2 مشاهد

نشر في 2019-01-02