ورشة عمل قسم التسجيل وشؤون الطلبة

ورشة عمل قسم التسجيل وشؤون الطلبة

اقام قسم التسجيل وشؤون الطلبة في جامعة ميسان ورشة عمل حول تنفيذ تعليمات القبول والانتقال وشؤون الطلبة للعام الدراسي 2014-2015 وبالتعاون مع قسم التسجيل وشؤون الطلبة في جامعة البصرة متمثلة بالاستاذ المساعد الدكتور عدنان سلطان عبدالنبي مدير قسم التسجيل وشؤون الطلبة. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2014/8/2014 وعلى قاعة الوائلي في كلية التربية الرياضية. وكانت الورشة برعاية كريمة من قبل الاستاذ المساعد الدكتور علي عبدالعزيز الشاوي رئيس جامعة ميسان وحضور عدد من عمداء الكليات ومعاوني العميد للشؤون العلمية في كليات الجامعة فضلا عن مدراء التسجيل في كليات الجامعة افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية من قبل السيد رئيس الجامعة.

وقال الاستاذ الدكتور احمد هاشم عبود معاون العميد ان الورشة كانت مثمرة وفعالة من خلال الطروحات والتساؤلات التي طرحها الحضور وكانت الاجابات قد وضحت العديد من الغموض في الية تطبيق هذه التعليمات.

من جهة اخرى اوضح السيد مدير تسجيل كليتنا من خلال مشاركته بالورشة ان عدد من التساؤولات كانت حاضرة في اذهانا في الية تطبيق التعليمات وقد كانت الورشة فرصة مناسبة للرد على مثل هذه التساؤولات. امين ان يستمر قسم التسجيل في اقامة مثل هكذا ورش من اجل الارتقاء بالجاني الاداري في اقسام شؤون الطلبة وخصوصا الكليات المستحدثة في الجامعة.

Share on Facebook

عدد المشاهدات 1 مشاهد

نشر في 2014-08-12