The Use of The Theory of Multiple Intelligence in Learning English Pronouncing When Suffering from Learning Difficulties

المؤلفون

  • Tuqa Hannoon Imam Jaafar Al-Sadiq University

DOI:

https://doi.org/10.52834/jmr.v18i36.142

الكلمات المفتاحية:

Multiple Intelligence، English pronouncing

الملخص

خططت الدراسة للبحث أولاً: هل هناك أي علاقة بين رؤى مختلفة في اكتساب اللغة الإنجليزية أثناء مواجهة مشاكل التعلم؟ ثانيًا: هل هناك فرق في الرؤى المختلفة والقدرة على التعبير باللغة الإنجليزية بين الطلاب والطالبات؟ تم ملء 300 تخصص جامعي للغة الإنجليزية كمواضيع للمراجعة ، بما في ذلك 125 شابًا و 175 إناثًا. تم تجنب 22 فقط ، فقد ساعدوا في إنهاء استطلاع آراء عديدة. علاوة على ذلك ، تم تبني درجاتهم في اللغة الإنجليزية و / ومستويات اختبار اختيار المدرسة باعتبارها قدرتهم على اللغة الإنجليزية. إلى جانب ذلك ، تم تقسيم التحقيق التوضيحي وفحص الانتكاس بواسطة حزمة الحقائق لعلم الاجتماع (SPSS). جاء كل ذلك للرد على الاستفسار بافتراض أن الطلاب الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية العظماء كانوا أكثر تماسكًا مع البصيرة اللفظية / الصوتية. من الواضح ، في المراجعة ، أن الاستجابة كانت سلبية ، وتضمنت فرضية البصيرة المختلفة في تعلم توضيح اللغة الإنجليزية ، وهي أداة تعلم لغة فعالة بشكل استثنائي ، ولها علاقة مؤكدة للغاية للتغلب على أي تحديات في تعلم صياغة اللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالفروق في التوجه الجنسي ، سيكون الرجال حكيمين في القدرة على التعبير باللغة الإنجليزية أكثر من الإناث. ومع ذلك ، لم تصل الفروق إلى مستوى حرج.

المراجع

Mustafa ZülküfAltan (2015), European Journal of special Education Research, Vol 5, No 3.

NazmiXhomara a, FleuraShkembi (2020). The influence of multiple intelligences on learning styles in teaching and learning, DOI:10.24368/jates.v10i1.148, https://www.researchgate.net/publication/340594584.

Yi-An Hou (2016). The Impacts of Multiple Intelligences on Tolerance of Ambiguity and English Proficiency—A Case Study of Taiwanese EFL College Students , Open Journal of Modern Linguistics > Vol.6 No.4, August 2016

Jafari, Z., Yavari, S., & Shokri, M. (2015). The Impact of Self-Assessment of EFL Learners’ Tolerance of Ambiguity. International Journal of Language and Linguistics, 3, 271-274.http://dx.doi.org/10.11648/j.ijll.20150304.22.

Howard Gardner (1983), Frames of Mind: he Theory of Multiple Intelligences, www.basicbooks.com.

Gay, L. R., &Airasian, P. (2003). Educational Research: Competencies for Analysis and Applications (7th ed.). Upper Saddle River, NJ: Merrill Prentice Hall.

Horwitz, E. (1988). The Beliefs about Language Learning of Beginning University Students. The Modern Language Journal, 72, 182-193. http://dx.doi.org/10.1111/j.1540-4781.1988.tb04190.x

Horwitz, E. K., Horwitz, M. B., & Cope, J. (1986). Foreign Language Classroom Anxiety. The Modern Language Journal, 70, 125-132. http://dx.doi.org/10.1111/j.1540-4781.1986.tb05256.x

Hou, Y.-A., Hou, Y.-J., & Cheng, H.-Y. (2015). Analysis of Some Factors Predicting Students’ English Performance. Journal of National United University, 12, 17-42.

التنزيلات

منشور

2022-12-31

كيفية الاقتباس

Hannoon, T. (2022). The Use of The Theory of Multiple Intelligence in Learning English Pronouncing When Suffering from Learning Difficulties. مجلة ابحاث ميسان, 18(36), 425 -436. https://doi.org/10.52834/jmr.v18i36.142

إصدار

القسم

المقالات